burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

محترف الأهلي يغادر النادي ويطالب بمستحقاته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: ألقت أزمة تأخر الرواتب والمستحقات الشهرية للاعبي وعاملي النادي الأهلي إلى استياء العديد من اللاعبين من الوضع الحالي للنادين ومنهم من غادر بالفعل المملكة العربية السعودية متوجهاً إلى بلاده معبراً عن غضبه مما يحدث.
وبحسب تقارير صحفية نقلت عن مصادر من داخل القلعة الخضراء قولها بأن المحترف الروماني الدولي، صانع ألعاب الفريق الأهلاوي غادر إلى بلاده في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، متوجهاً إلى رومانيا بسبب أزمة المستحقات المالية وطالب بفسخ تعاقده مع الأهلي.

وانضم الدولي الروماني نيكولاي ستانسيو لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صفقة كبيرة أفصح عنها موقع "ترانسفير ماركت" العالمي والذي أكد أن إدارة القلعة برئاسة عبدالله بترجي دفعت 9 ملايين جنيه استرليني مقابل الحصول على ستانسيو من ناديه التشيكي. وقال الموقع الشهير إن القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الروماني لا تتعدى 3.83 مليون استرليني، وتعاقد الأهلي معه لمدة 3 سنوات.
ولم يرضَ الجمهور الأهلاوي عن الأداء الفني والبدني للاعب ستانسيو وعبّر عن ذلك بأن قامت الجماهير بتهنئته بعيد ميلاده وكتبوا جملة: "Happy Birth Day" باللغة الإنكليزية لكنهم أعقبوها بكلمات عربية تطالبه بالرحيل.
واستغلت جماهير الراقي عدم معرفة ستانسيو باللغة العربية وكتبوا عبارات من نوعية: "يارب آخر موسم لك"، وكتب آخر: "اطلع من النادي"، بينما وجه أحد الجماهير الأهلاوية السباب للاعب قائلاً: "هابي بيرثداي وإن شاء الله مايجي يوم ميلادك الجاي غير إنك منقلع".
وكتب أحد الجماهير: "شوفوا جماهير الأهلي وش كاتبين له وهو المسكين على باله مدح وحركات ومنزلها ستوري"، في إشارة إلى أن ستانسيو أرفق هذه الصور في الستوري ولكن قام بإزالتها لاحقاً.
يأتي هذا في الوقت الذي لم يصدر فيه النادي الأهلي أو مركزه الإعلامي أي بيانات رسمية تؤكد أو تنفي صحة الخبر المتداول.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up